الفيصلي يعيد الاحتراف والمحاسبة

صورة التقطت أمس لملعب كرة القدم الرئيس في نادي الفيصلي يخضع إلى ري بالمياه (صورة خاصة بالرياضية)
المجمعة - محمد السناني 2020.06.04 | 12:34 am

قدمت إدارة نادي الفيصلي أقسامًا على أخرى في العودة، الأسبوع الجاري، إلى الدوام من المكاتب، بعد أكثر من شهرين من العمل عن بُعد بسبب وباء كورونا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، منحت الإدارة الأولوية لأقسامٍ بينها المحاسبة والسكرتارية والاحتراف، لحاجة العمل اليومي إلى حضورهم، وأرجأت عودة أقسامٍ، بينها العلاقات العامة، إلى وقتٍ لاحقٍ، بموجب خطة متدرجة، تواكب المعمول بها في الأجهزة الحكومية.
وقدّر لـ “الرياضية” مساعد المويس، الرئيس التنفيذي للنادي، نسبة العائدين بـ 50 في المئة، مؤكدا متابعته تطبيق الإجراءات الاحترازية.
وأفادت المصادر بتحديد النادي عدد الموظفين داخل أي مكتب بـ 2 فقط. ويخضع العائدون إلى فحص طبي، بمعرفة طبيب، ويُلزَمون بارتداء الكمامات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News