ضمك يمنع غير الموظفين
خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس
2020.06.04 | 12:34 am
ألزم نادي ضمك موظفيه، الذين عاد ثلثهم تقريبًا إلى العمل الأسبوع الجاري، بارتداء الكمامات طيلة ساعات عملهم، ومنع غيرهم من دخوله. ووفرت إدارة النادي مستلزمات تعقيم وكمامات.
وأخضعت العائدين إلى قياسٍ لدرجة حرارة الجسم عند بوابة الدخول. ووفقًا لمصادر “الرياضية”، باشر 30 في المئة من الموظفين عملهم بدءًا من الأحد الماضي، وسط إجراءات صحية مشددة، توقيًا من عدوى فيروس كورونا المستجد. وأشارت المصادر إلى إصدار الإدارة قرارا بمنع ولوج أي شخص إلى النادي من غير الموظفين، أو أي موظف لا يرتدي الكمامة.