الشباب يتفق على التعقيم

صورة التقطت الأسبوع الجاري لماكينة معقم مثبتة داخل صالة اللياقة البدنية في نادي الشباب تصوير: عبد الرحمن السالم
الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.06.05 | 12:55 am

يخضع مقر نادي الشباب لتعقيم شامل الأسبوع المقبل، بواسطة شركة صيانة نفذت المهمة ذاتها في أندية أخرى، بتكليف من وزارة الرياضة.
وتتواصل إدارة النادي والشركة غدًا أو بعد غدٍ، للاتفاق على موعد مهمتها. وكان الشباب، الذي يترأسه خالد البلطان، زوّد مقره، في الرياض، بماكينات لتعقيم اليدين، ثبّتها على الجدران. وتعقيم مقار الأندية جزءٌ من تدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويشمل المرافق كافة، مثل المكاتب، والملاعب، والمسابح، وصالات اللياقة البدنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News