تنظيف «الخضراء».. 3 مرات يوميّا

الدمام ـ حسام النصر 2020.06.05 | 12:56 am

تعتزم إدارة صالة وزارة الرياضة في الدمام، المسماة “الصالة الخضراء”، تعقيم مرافقها كل 8 ساعات بواقع 3 مرات يوميًا، بمجرد عودة النشاط المتوقف بسبب إجراءات مكافحة عدوى كورونا.
وتشترط الصالة، الواقعة في حي الراكة، على العمال ارتداء الكمامات لدخولها.
وتخضَع مرافقها، خاصةً صالة الألعاب المختلفة والمسبح، إلى صيانة، تحت إشراف فرع الوزارة في المنطقة الشرقية، تنتهي منتصف شهر يوليو المقبل.
وتمنع إدارة الصالة تجمع أكثر من 3 أشخاص في موقع واحد داخلها، كإجراء احترازي، وتقيس درجة حرارة الموظفين والعمال.
وعند عودة النشاط، ستلزم الصالة مرتاديها بالتباعد المكاني، وستنظم عدد المصلين في المسجد، الواقع فيها، ليقتصر على 10 أشخاص في التوقيت ذاته.
وكانت الإدارة اعتمدت، خلال الفترة الأخيرة، تقليص عدد الموظفين في المكاتب والعمل والاجتماع عن بعد، تفاديًا للتجمعات والتزاحم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News