تأهيل مصابي الأهلي

جدة - عبد الله أحمد 2020.06.05 | 01:01 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن أعضاء الجهاز الطبي في النادي الأهلي يواصلون عملهم في تأهيل ومتابعة اللاعبين المصابين، على الرغم من فك الارتباط بين النادي والتونسي حاتم جمعة رئيس الجهاز الطبي السابق.
وأكدت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن اللاعب نوح الموسى يواصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهازين الطبي واللياقي في النادي.
وكان الموسى تحصل في وقت سابق على الضوء الأخضر من الطبيب حاتم جمعة للمشاركة في المباريات بعد عودة النشاط الرياضي المتوقف في الفترة الجارية للاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويتابع الجهازان اللياقي والطبي في النادي حالات المصابين ومن بينهم مهند عسيري ومحمد العويس ويوسف الحربي من أجل ضمان تأهيلهم بشكل سليم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News