حطين يصرف الرواتب
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة داخل نادي حطين، أن الإدارة برئاسة فيصل مدخلي أودعت الرواتب المتأخرة، حتى نهاية مايو الماضي، في حسابات اللاعبين، وأنها تسعى إلى إصدار قرارات بشأن استمرار الأجانب الأربعة في صفوف الفريق، وهم السنغاليان إسماعيل يارتي وعبد الله با، والكرواتي جوريكا بوليجات، والمالي كرسانتوس، المنتهية عقودهم والموجودين حاليًّا في بلدانهم إضافة إلى عدد من اللاعبين المحترفين المحليين. وبيَّنت المصادر، أنه العقود الموقَّعة معهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري، الذي توقف احترازيًّا بسبب جائحة فيروس كورونا. من جهته، قال لـ”الرياضية” خالد القروني، مدرب الفريق: “المدة التي أشرفت فيها على الفريق لم تتجاوز الأسبوعين، لذا من الصعب عليَّ الحكم على مستويات اللاعبين خلال هذه الفترة القصيرة، وفي حال استمر الدوري سأستطيع، خلال المواجهات المتبقية، الحكم على جميع اللاعبين”.