الشعلة يقلّص الدوام.. ويواصل الإنشاءات

صورة التقطت أمس لملعب الشعلة الرديف المنتظر افتتاحه بعد شهرين (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.06.06 | 12:58 am

قلّصت إدارة نادي الشعلة ساعات الدوام الرسمي لموظّفيه، وغيرت موعده، ليبدأ عند العاشرة صباحًا، وينتهي في الخامسة عصرًا، إثر عودتهم للعمل من مكاتبهم مطلع الأسبوع الماضي.
ميدانيًّا، دخلت أعمال صيانة الملعب الرئيس في النادي مراحلها الأخيرة، ومن المنتظر إتمامها في غضون نحو 3 أسابيع، بحسب التقديرات.
وتحت إشراف وزارة الرياضة، تتواصل الإنشاءات في الملعب الرديف، الذي استحدثته إدارة النادي، فيما رجّحت مصادر افتتاحه بعد شهرين من الآن.
على صعيد موازٍ، كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة عن طلب الإدارة من مدربي الألعاب المختلفة في النادي معاينة آخر التحضيرات في صالاتها الخاصة، وتقديم برامج الفترة المقبلة تحسبًا لعودة المنافسات الرياضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News