الاحترازات تبعد 8 اتحاديين
جدة ـ ماجد هود
2020.06.06 | 01:02 am
استبقت مجموعة مؤلفة من ثمانية أفراد، بقية موظفي نادي الاتحاد، إلى الدوام من داخل مقرّه، منذ أواخر الشهر الماضي، عقب إصدار السلطات قرارًا يسمح بذلك، فيما ينتظر تعليق هذه الخطوة راهنًا بفضل إعادة تشديد الاحترازات في مدينة جدة لنصف شهر، بدءًا من اليوم.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ”الرياضية”، قاد حمد الصنيع، الرئيس التنفيذي للنادي، تلك المجموعة، التي ضمت إلى جانبه كلًا من: مدير الاحتراف، اثنين من أقسام الموارد البشرية، المالية والسكرتارية.
ونسبت المصادر إلى الصنيع اختيار تشكيل المجموعة وتنظيم عملها.
وبعد قرار أمس بتشديد الإجراءات، رجّحت المصادر عودة هؤلاء الثمانية إلى العمل عن بُعد مجددًا، كبقية أفراد القوة العاملة في نادي الاتحاد.