عامل ينبه موظفي ضمك
صورة التقطت أمس الأول لعامل خصصته إدارة نادي ضمك لتعقيم أيدي الموظفين وقياس درجة حرارتهم قبل الدخول (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.06.06 | 01:04 am
يتمركز عامل عند بوابة نادي ضمك، لتنفيذ مهام مقتصرة على قياس درجة حرارة الموظفين، وتنبيههم بتعقيم أيديهم قبل الدخول، في إجراء جديد فرضته الإدارة احترازًا من انتقال عدوى كورونا.
وخصَّصت الإدارة ذلك العامل لتأدية هذا الدور، بالتزامن مع إعادتها نحو 30 في المئة من الموظفين للدوام داخل النادي.
وأبلغ “الرياضية” مصدر مطّلع في نادي ضمك بتواصل الإجراءات الوقائية المتبعة لمكافحة العدوى، ومن ضمنها تعقيم كافة مرافقه وتهيئتها لاستئناف النشاط الرياضي.