شخصان يسيّران الباطن

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.06.07 | 01:28 am

أعاد قرار السماح لموظفي القطاع الخاص بالحضور إلى مكاتبهم المدير التنفيذي لنادي الباطن، وسكرتيره إلى الدوام في منشأته بعد انتهاء أيام عيد الفطر المبارك.
ويعمل المسؤولان في النادي من الـ 09:00 صباحًا حتى الـ 03:00 عصرًا بعدما قلَّصت الإدارة فترة الدوام إلى ست ساعات.
وترقبًا لعودة النشاط الرياضي، بدأت إدارة نادي الباطن، قبل نحو ثلاثة أسابيع، تهيئة بيئته الداخلية عبر تنفيذ أعمال تعقيم وتطهير، طالت المبنى الرئيس، والممرات المؤدية إليه، وصالتي اللياقة البدنية والألعاب المختلفة، وغرف تبديل الملابس، والمسبح، ودورات المياه.
كذلك، خضع الملعب الرئيس لأعمال صيانة شملت قص عشبه وترطيبه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News