تعقيم النصر.. مرتين يوميّا
صورة التقطت لعامل يعقم جنبات مقر نادي النصر في الرياض تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.06.07 | 01:28 am
تخضع المكاتب الإدارية في نادي النصر إلى التعقيم مرتين على مدار اليوم، تحوطًا من عدوى كورونا، فيما تستقبل بقية مرافقه الإجراء ذاته ثلاث مرات أسبوعيًّا بداعي عدم استخدامها في الوقت الراهن.
ويتم التعقيم وفق جدولة، حدَّدتها وزارة الرياضة، ممثَّلةً في دائرة شؤونها الهندسية.
ويقيس جهاز تقليدي درجة حرارة عمال النادي حاليًّا ريثما يصل الجهاز المتطور، الذي أمَّنته إدارة النصر.
وأبلغ “الرياضية” مصدر مطلع باعتزام الإدارة تدريب أكثر من شخص على استخدام الجهاز المنتظر وصوله.وأفاد بتسليم العمال معقمات وكمامات، وإلزامهم باستعمالها طيلة أوقات العمل.