عسيري.. جولة صباحية بالدراجة
صورة التقطت أمس لمهند عسيري لاعب فريق الأهلي أثناء جولته اليومية بالدراجة (إنستجرام مهند عسيري)
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.06.07 | 01:36 am
يحرص مهند عسيري، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على تنفيذ جولة يومية بالدراجة الهوائية خلال الفترة الصباحية حول الحي الذي يسكن فيه، ضمن برنامجه التأهيلي خلال فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.
وأبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن الجهازين الطبي والفني وضعا برنامجًا خاصًا لعسيري حتى يكون جاهزًا بنسبة كبيرة في حال عودة المنافسات الرياضية.
وكان عسيري قد تعرض لإصابة في بداية الموسم، أجرى على إثرها عملية جراحية تسببت في غيابه عن المشاركة في عدد كبير من المباريات.