الاتحاد.. يستهدف المحليين
الحايلي
جدة - فيصل الشريف
2020.06.07 | 01:46 am
بينت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الاتحاد بدأت فعليًا في فتح ملف استقطاب بعض اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، وفق الاحتياجات التي طلبها البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق.
وأضافت المصادر ذاتها أن أبرز المراكز المرجح تدعيمها هي مركز الدفاع وخط المقدمة، مشيرة إلى أن الإدارة تسعى أيضًا إلى استقطاب بعض اللاعبين الأجانب بالتنسيق مع كاريلي، للتوقيع معهم وفق احتياجات الفريق.
وتنتظر إدارة نادي الاتحاد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، في إلغاء أو استكمال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الفترة المقبلة التي تم تحديدها بيوم الـ20 من أغسطس المقبل للنظر في موضوع عقود اللاعبين المنتهية.