أبها تجهز الأخضر

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.06.07 | 02:10 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الجهازين الفني والإداري للالدمام ـ وليد الصيعري
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اقترحا تصوُّرًا أوليًّا لبرنامج الإعداد لاستئناف المواجهات في دور المجموعات المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عبر إجراء معسكر إعدادي في مدينة أبها.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن اختيار المدينة، الواقعة جنوب السعودية، جاء لاعتدال أجوائها المناخية، الأمر الذي جعلها الخيار الأول في المقترحات لإجراء الإعداد.
وبيَّنت المصادر ذاتها وجود تواصل بين اتحاد القدم ووكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة من أجل معرفة إمكانية إجراء التدريبات على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة. ويتصدر الأخضر السعودي المجموعة الرابعة، برصيد ثماني نقاط.
بدورها اتصلت “الرياضية” بحسين الصادق، مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، للاستزادة بتوضيحات أخرى، ولم يعلق.، اقترحا تصوُّرًا أوليًّا لبرنامج الإعداد لاستئناف المواجهات في دور المجموعات المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عبر إجراء معسكر إعدادي في مدينة أبها.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن اختيار المدينة، الواقعة جنوب السعودية، جاء لاعتدال أجوائها المناخية، الأمر الذي جعلها الخيار الأول في المقترحات لإجراء الإعداد.
وبيَّنت المصادر ذاتها وجود تواصل بين اتحاد القدم ووكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة من أجل معرفة إمكانية إجراء التدريبات على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة. ويتصدر الأخضر السعودي المجموعة الرابعة، برصيد ثماني نقاط.
بدورها اتصلت “الرياضية” بحسين الصادق، مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، للاستزادة بتوضيحات أخرى، ولم يعلق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News