ممثلا المجمعة.. الرش مرتين يوميا
صورة التقطت أمس لعامل في نادي الفيصلي يطهر إحدى بوابات المبنى الإداري من الخارج (صورة خاصة بالرياضية)
المجمعة - محمد السناني
2020.06.08 | 12:55 am
يخضع مقرا ناديي الفيصلي والفيحاء إلى التعقيم مرتين يوميًا، قبل بدء دوام الموظفين وفور انصرافهم، ضمن تدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
ويعقّم عمال الفيصلي المكاتب والأسطح والممرات، فضلًا عن المبنى الإداري من الخارج وبواباته وباقي مرافق النادي.
ويوكل الفيحاء المهمة ذاتها إلى عماله.
وكان ممثلا محافظة المجمعة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أعادا الدوام من المكتب مطلع الأسبوع الماضي، بضوابط بينها توزيع ساعات الحضور، واستمرار عمل بعض الموظفين في المنزل، منعًا للتزاحم.