الحجاز يكتفي بـ 10%
صورة التقطت أمس لعامل من بلدية بلجرشي يُعقم مكتبًا إداريًا في نادي الحجاز (صورة خاصة بالرياضية)
أبها - حسن ذيبان
2020.06.08 | 12:55 am
اكتفت إدارة نادي الحجاز بإعادة 10 في المئة من الموظفين إلى المكاتب خلال الفترة الجارية، فيما تُخضِع المقر إلى تعقيمٍ بصفة شبه يومية.
ومنع النادي دخول أي موظف لا يرتدي الكمامة، توقيًّا من عدوى كورونا، ووفر عند بوابته جهازًا لقياس درجة الحرارة. بينما يرش عمال البلدية المطهرات، وينظفون الأسطح. ونظرًا لتوقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد، قصرَت الإدارة الحضور، منذ الأسبوع الماضي، على عُشر القوة العاملة.