الحزم.. تعقيم موسع
الرس - فهد البطاح
2020.06.08 | 12:56 am
عقّمت شركة صيانة، مكلّفة من وزارة الرياضة، مرافق نادي الحزم أخيرًا، احترازًا من عدوى كورونا، في خطوة واكبت عودة الموظفين تدريجيًا إلى الدوام.
وامتد التعقيم، الذي استُخدِمَت فيه أسطوانات مواد مطهرة ورشاشات، من المكاتب الإدارية وملعب كرة القدم الرئيس وصالة اللياقة البدنية إلى الملعب الرديف وأكاديمية فهد المالك للفئات السنية، الواقعة داخل مقر النادي في مدينة الرس. وعقمت الشركة ذاتها دورات المياه، والمطابخ، ومقر معسكر الفريق الأول لكرة القدم.