الشابي يطالب بالاستمرار
أبها ـ حسن ذيبان
2020.06.08 | 01:07 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، طالب بمضاعفة التدريبات اليومية للاعبين، وبمدة زمنية لا تقل عن الساعة ونصف الساعة، على أن يتم تنويعها ما بين اللياقية والفنية، تحسبًا لما سيتم إقراره من الاتحاد السعودي لكرة القدم حيال مصير النشاط الرياضي.
ويسعى الشابي إلى أن يكون جميع اللاعبين في مستوى لياقي متجانس، وذلك في حال تم إقرار العودة للنشاط الرياضي واستئناف بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي يساعد على تقليص فترة الإعداد في الجانب اللياقي، ويتم التركيز على الجوانب الفنية وخوض لقاءات تجريبية.