مصطفى يغادر إلى مصر

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.06.08 | 01:08 am

انفرجت أزمة المصري أحمد مصطفى، لاعب فريق العدالة الأول لكرة القدم، بعد أن غادر أمس إلى بلاده، وذلك بعد أن خيّرت الإدارة اللاعبين الأجانب بين البقاء في السعودية أو المغادرة إلى بلدانهم، في ظل توقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة للاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد. وظل أحمد مصطفى في الحجر المنزلي بمقر سكنه في الأحساء، حيث ظل ينتظر قرار السماح له بالعودة والتي تم منحها له من قبل السفارة المصرية في السعودية. وانتقل مصطفى من الأحساء إلى مدينة الرياض برًا، وغادر عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض، حيث كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن اللاعب كان ينتظر فقط الموافقة من قبل الجهات الرسمية منذ بداية المنع من أجل المغادرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News