زكري يودع ضمك قبل رحلة إيطاليا
صورة التقطت أمس للجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك أثناء الاجتماع مع صالح أبو نخاع رئيس النادي بهدف ترتيب سفر المدرب ومناقشة الأمور الخاصة بالفريق (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.06.08 | 01:10 am
يغادر الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول، الخميس المقبل من مدينة خميس مشيط إلى الرياض، ومنها إلى روما العاصمة الإيطالية ومن ثم إلى ميلانو للاطمئنان على عائلته في مقر سكنهم، وذلك عبر طائرة خاصة وفرتها السفارة الإيطالية للراغبين في العودة إلى إيطاليا. ولم يحدد زكري موعد عودته حتى يتم أخذ القرار بشأن مصير استكمال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. من جانبها، طالبت إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع من زكري بمتابعة البرنامج المعد مسبقًا للاعبين بشكل دوري، للتأكد من مدى استفادتهم من البرامج المعدة للمحافظة على لياقتهم البدنية.