في الاتفاق.. التجمعات ممنوعة
صورة التقطت أمس لرجل أمن صناعي يقيس حرارة موظف عند مدخل المبنى الإداري في نادي الاتفاق احترازًا من فيروس كورونا (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري وحسام النصر
2020.06.09 | 01:05 am
يمنع نادي الاتفاق تجمع أكثر من موظفين اثنين في غرفة واحدة داخل مقرّه، احترازًا من انتقال عدوى فيروس كورونا.
وتحرص إدارة النادي قدر الإمكان على وضع كل موظف في غرفة واحدة. وحال تعذر ذلك تسمح بوجود اثنين من الموظفين في الغرفة ذاتها كحد أقصى، شريطة اتساع مساحتها.
وتمنع الإدارة دخول أي موظف تزيد درجة حرارته على المعدل الطبيعي الثابت عند 37 درجة.
ووزَّعت على الجميع دليلًا إﺟﺮائيًا يتضمن إرشادات عدة ﻟﻠﻮﻗﺎﻳﺔ ﻣﻦ الفيروس.
من جهته، أفاد خالد الناصر، مدير المركز الإعلامي في النادي، بتوزيع معقمات وكمامات على جميع العاملين في مقره.
وأشار إلى اقتصار الدوام راهنًا على فترة النهار.