الزراعة تشغل هجر
صورة التقطت أمس لملعب نادي هجر المغطى بالعشب الصناعي (صورة خاصة بالرياضية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.06.09 | 01:07 am
تتداول اجتماعات تدور حاليًا داخل أروقة نادي هجر وفق تدابير احترازية من فيروس كورونا، ملفات عدّة، على رأسها استبدال أرضية ملعبه الصناعية، بأخرى طبيعية.
وأبلغت “الرياضية” مصادر مطّلعة برفع إدارة هجر خطابات إلى وزارة الرياضة، أخيرًا، تطلب فيها زراعة ملعب النادي بالعشب الطبيعي، ونزع الأرضية الصناعية المغطى بها حاليًا. وتكثف الإدارة تحركاتها في هذا الجانب مع اقتراب عودة النشاط الرياضي المتوقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب الجائحة.
وبجانب ذلك الملف، تتواصل أعمال التعقيم والصيانة في منشأة النادي لدرء خطر الفيروس من جهة، والتأهب لاستئناف النشاط من جهة أخرى.