أبها.. احترازات صارمة

صورة التقطت أمس لعبد الله عائض رئيس أبها التنفيذي وعبد الرحمن عجيم المحاسب يراجعان قوائم مالية داخل قاعة اجتماعات النادي (صورة خاصة بالرياضية)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.06.09 | 01:07 am

يفرض نادي أبها على موظفيه العائدين إلى العمل في مقره، إجراءات احترازية صارمة لتجنيبهم التعرض لعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وتشمل الإجراءات التباعد مكانيًا داخل المكاتب، والالتزام بلبس الكمامات على الوجه، وتعقيم الأيدي، فضلًا عن الخضوع إلى فحص درجة الحرارة قبل الدخول.
في الوقت ذاته، ينتشر أفراد المؤسسة المشرفة على موقع النادي في حديقة الأندلس، داخل أرجائه، لتعقيم جميع الأسطح والمرافق باستمرار، لصدّ أي تسلل محتمل للفيروس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News