أبها يُبقي الشابي موسما
أبها ـ حسن ذيبان
2020.06.09 | 01:23 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي أبها، جددت عقد التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، لمدة موسم آخر قبل سفر المدرب إلى بلاده، بعد توقف المنافسات الرياضية بسبب جائحة كورونا.
ووفقًا للمصادر، جاء تجديد عقد الشابي بعد المستويات المميزة التي قدمها مع أبها في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وحصوله على 30 نقطة في المركز التاسع.
وأشارت المصادر، إلى أن الشابي سيقرر مصير أجانب الفريق والمحليين الراحلين والباقين في الموسم المقبل.
من جانب آخر، تنتهي عقود عبد العالي المحمدي، وكريم العواضي، وسعد بقير، وأمين العطوشي، ومهدي تاهرات، نهاية الموسم المقبل، بعد أن وقعوا لمدة موسمين قابلة للتجديد، عدا فراس شواط، وسليم بوخنشوش، اللذين تم التعاقد معهما في الفترة الشتوية بنظام الإعارة.