الرائد يثبّت العشب

بريدة ـ نايف البدراني 2020.06.10 | 12:45 am

تقدّمت إدارة نادي الرائد خطوة إضافية في إطار تجهيز ملعب منشأته الجديدة، تمثلت في بدء تثبيت رولات العشب الطبيعي على أرضيته، أمس الأول، عقب إتمام أعمال ردم تربته وتسويتها.
ورجَّحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إنجاز زراعة الملعب بالكامل خلال الأيام العشرة المقبلة.
ويلزم النادي، الذي يترأس إدارته فهد المطوع، العاملين في الموقع باحترازات وقائية من فيروس كورونا المستجد، مثل تعقيم الأيدي وارتداء الكمامات.
واستغلّ الرائد توقف النشاط في زراعة الملعب، بعد تلقيه موافقة وزارة الرياضة على استبدال نجيله الصناعي بعشب طبيعي.
ومن المتوقع أن يستقبل ذلك الملعب تدريبات ومباريات فريق الكرة مع انطلاق الموسم الجديد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News