مجرشي يستعد في الحديقة

صورة التقطت أمس لعبد العزيز مجرشي لاعب فريق الحزم يتدرب في حديقة المنزل (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ حماد الدوسري 2020.06.10 | 12:45 am

يفضل عبد العزيز مجرشي، لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم، أداء تدريباته اليومية في حديقة منزله في الدمام، عقب تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا.
ويركز مجرشي بشكل كبير على التدريبات التي تحافظ على اللياقة والوزن، إذ يؤدي تدريبات الرشاقة والمرونة، فضلاً عن تدريبات خاصة بالكرة حتى لا يفقد حساسيته مع الكرة، في ظل توقف المنافسات الرياضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News