3 مكاتب تشغّل النهضة
الدمام - حسام النصر
2020.06.11 | 02:00 am
أوصدت إدارة نادي النهضة أبواب كافة المرافق التي انتهت من تعقيمها داخل مقرّه، فيما خصصت ثلاثة مكاتب فقط لتسيير العمل خلال الفترة الراهنة.
وتعود المكاتب إلى موظفي الشركة المسؤولة عن صيانة النادي، بتكليف من وزارة الرياضة. وتنوي الإدارة تعقيم تلك المرافق مجددًا قبل فتح المنشأة مع استئناف النشاط الرياضي. وبعد استمرارها 5 أيام، انتهت أمس أعمال تعقيم المبنى الإداري والمركز الإعلامي وغرفة العلاج الطبيعي الخاصة بالألعاب المختلفة في النادي. وباستثناء البوابة رقم “1” المخصصة لدخول عمال الصيانة، أغلق النادي الذي يترأسه لطفي الدوسري، بواباته، في إجراء احترازي إضافي.