صحبي يؤهل عطيف
الرياض - عبدالإله المرحوم
2020.06.11 | 02:06 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قطع شوطًا مهمًا في مرحلة التأهيل لما بعد إصابة الرباط الصليبي التي خضع لها في مارس الماضي في إسبانيا على يد الطبيب رامون كوجات.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المغربي أحمد صحبي اختصاصي التأهيل يتولى البرنامج التأهيلي لعطيف خلال هذه الفترة في مقر النادي، موضحة أنه تخطى المرحلة الثالثة من التأهيل التي تعتمد على التعامل مع الكرة بالتدريبات الهوائية والتقوية البدنية. وأضافت المصادر أن الإسباني خوان دوكي يشرف على البرنامج التأهيلي لعطيف، وأن شهر أكتوبر المقبل هو موعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي على أن يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي حال عودة النشاطات الرياضية.