اجتماع أبهاوي يُرتب العودة

صورة التقطت أمس من اجتماع إدارة أبها وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.06.11 | 02:11 am

عقد الدكتور أحمد الحديثي رئيس نادي أبها وعبدالله شويل نائب المشرف العام على الفريق ومحمد أبوحثرة مدير الاحتراف، اجتماعًا ظهر أمس في مقر النادي، وذلك لدراسة وضع الفريق.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة أبها تخطط لعودة جميع لاعبيها الأجانب في وقت واحد خاصة محترفي الفريق التونسيين.
وأشارت المصادر إلى أنه تم خلال الاجتماع عرض ملف التعاقد مع لاعبين أجانب جدد في الموسم المقبل بالتنسيق مع الشابي مدرب الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News