ابن زكري يغادر إلى إيطاليا

خميس مشيط - الرياضية 2020.06.11 | 12:15 pm

غادر الجزائري نور الدين بن زكري مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، إلى إيطاليا مقر سكنه للإطمئنان على عائلته، حسبما أعلن ناديه في حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الخميس.
وأشار النادي الجنوبي، أن بن زكري غادر إلى روما على أن يذهب ظهر الغد إلى ميلان مقر سكن عائلته، بعد أن سمحت له إدارة النادي، لحين عودة النشاط الرياضي.
ومنذ أكتوبر الماضي، يقود المدرب الجزائري فريق ضمك، الذي يحل في المركز الـ15 "قبل الأخير" في سلم ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 18 نقطة بعد مرور 22 جولة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News