آخر يونيو.. السلام يتسلم 3 ملاعب

صور التقطت أمس من مقر نادي السلام في العوامية وتظهر عربة تسير داخل ملعب لتسوية العشب الطبيعي ومعدات لصيانة العشبين الطبيعي والصناعي (صور خاصة بالرياضية)
الدمام ـ حسام النصر 2020.06.11 | 11:32 pm

اقتربت شركة صيانة من تسليم ملاعب كرة القدم الثلاثة في نادي السلام، الواقع في مدينة العوامية في محافظة القطيف.
وطبقًا لمصادر “الرياضية”، نفذت الشركة زراعة صيفية في ملعبَي العشب الطبيعي، وحدَّثت نظام رش الملاعب الثلاثة بالمياه، فيما تستهدف تسليمها إلى إدارة النادي نهاية يونيو الجاري. وأرضية الملعب الثالث، المتاح للتأجير، من العشب الاصطناعي. إلى ذلك، تعاقدت إدارة النادي، التي يترأسها فاضل النمر، مع شركة خاصة لتعقيم المكاتب الإدارية، ومركز العلاج الطبيعي، ومتحف النادي، ومرافق أخرى. ويقضي الاتفاق، حسب المصادر نفسها، بتعقيم المرافق مرتين يوميًّا، ترتفعان إلى ثلاثة عند عودة النشاط الرياضي، المتوقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا. وينافس فريق السلام الأول لكرة القدم في الدرجة الثالثة، بينما تنتمي فرق كرتَي الطائرة، واليد، والدراجات الهوائية، والمبارزة، وتنس الطاولة، وألعاب أخرى إلى الدرجات الممتازة.


آخر يونيو..
السلام يتسلم 3 ملاعب

آخر يونيو..
السلام يتسلم 3 ملاعب

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News