الجيل يصلح الأرضيتين
صورة التقطت أمس من محيط ملعب كرة القدم المخصَّص للفئات السنية في نادي الجيل في الأحساء تصوير: عادل الدحيلان
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.06.11 | 11:32 pm
أتمَّ نادي الجيل، في الأحساء صيانة ملعبَي كرة القدم فيه عبر تهيئة أرضيتَي العشب الطبيعي لفصل الصيف وتقوية بعض الأجزاء الضعيفة فيهما، حسبما شرحت لـ “الرياضية” إدارته.
ويستوعب مقر الجيل، الواقع في حي الملك فهد، ملعبًا رئيسًا، وآخر للفئات السنية.
وأبان لـ “الرياضية” أحمد الغنيم، رئيس النادي، أن تهيئة الملعبين بدأت بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد، بغرض تجهيزهما للموسم الجديد، أو استكمال الموسم الجاري المتوقف منذ منتصف مارس الماضي. وأكد الغنيم حاجة الأرضيتين، اللتين باتتا جاهزتين لاستقبال التدريبات، إلى متابعة مستمرة “تحديدًا في فصل الصيف نظرًا لارتفاع درجة الحرارة”. وينشط فريق الجيل الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.