صيانة بيشة تكتمل

صورة التقطت أمس لعربة تسوِّي العشب في ملعب بيشة المنتمي إلى المحافظة التي تحمل الاسم ذاته (المركز الإعلامي ـ بيشة)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.06.11 | 11:32 pm

يخضع ملعب كرة القدم الرئيس في نادي بيشة في منطقة عسير لصيانة اقتربت من الاكتمال، تشمل إعادة زراعة الأرضية.
ونقل لـ “الرياضية” مصدرٌ خاص توقُّع إدارة النادي، التي يترأسها عبد العزيز الجديع، انتهاء كافة الإصلاحات قبل السماح بعودة التدريبات الجماعية.
وأفاد بتقوية المناطق الطرفية في الملعب لمعالجة ضعف نمو العشب فيها سابقًا. ويحتضن الملعب مواجهة صاحب الأرض وفريق الذهب ضمن إياب ربع نهائي دوري الدرجة الثالثة. وانتهى الذهاب 2ـ0 لبيشة في 13 مارس الماضي في المدينة المنورة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News