أحد دون موظفين

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2020.06.11 | 11:33 pm

يقتصر النشاط داخل مقر نادي أحد، في المدينة المنورة، على عمال الصيانة والنظافة.
ورغم عودة الموظفين إلى الكثير من الأندية تدريجيًّا، أبلغ “الرياضية” مصدر خاص انتظار إدارة أحد، التي يترأسها حمود العوفي، إخطاراً من مكتب وزارة الرياضة في المنطقة لاستئناف الدوام من المقر.
وتنفذ الصيانة شركة مكلفة من الوزارة، بدأت قبل أيام تعقيم مرافق النادي، وبينها ملعب كرة القدم الرئيس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News