تفعيل بند أحقية شراء عقد البقعاوي
بمليون و 500 ألف.. الفيحاء يتفق مع الشباب
البقعاوي
المجمعة ـ محمد السناني
2020.06.12 | 01:56 am
اتفقت إدارة نادي الفيحاء مع نظيرتها في الشباب، على تفعيل بند أحقية الشراء، لعقد اللاعب محمد البقعاوي“24 عامًا”، المعار من الأخير في يناير الماضي، حيث ينص البند على دفع الفيحاء مبلغ مليون ونصف المليون ريال إلى نادي الشباب.
وأبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة الفيحاء ستبرم مع البقعاوي عقدًا جديدًا ولمدة ثلاثة أعوام، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح لاعبًا فيحاويًا خلال المدة المتفق عليها. وكان البقعاوي بدأ مسيرته الرياضية في الفئات السنية في نادي الطائي، ثم انتقل إلى الهلال عام 2013، ولعب لفريقَي درجة الشباب والأولمبي، قبل أن يُعار إلى الفيحاء عام 2017، ثم يعود إلى الهلال في 2018، وينتقل بعدها إلى الشباب في الموسم الماضي، ضمن صفقة انتقال هتان باهبري إلى الهلال.