زكري.. يغادر إلى إيطاليا

صورة التقطت أمس للجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم في الطائرة التي أقلته إلى مدينة روما الإيطالية(المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبومحروس 2020.06.12 | 02:20 am

غادر الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، إلى مدينة ميلانو الإيطالية للاطمئنان على عائلته. وكان زكري وصل إلى مدينة الرياض أمس قادمًا من خميس مشيط، ومنها غادر إلى روما على أن يذهب ظهر اليوم إلى ميلانو مقر سكن عائلته، بعد أن سمحت له إدارة النادي، إلى حين عودة النشاط الرياضي المتوقف في الفترة الجارية للاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد. ومنذ أكتوبر الماضي، يقود المدرب الجزائري فريق ضمك، الذي يحل في المركز الـ15 “قبل الأخير” في سلم ترتيب جدول دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 18 نقطة بعد مرور 22 جولة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News