الخليج يواجه أزمة عقود

الدمام ـ أحمد الداود 2020.06.12 | 11:29 pm

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة الكرة في نادي الخليج تمرُّ بفترة حرجة بعد انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي الفريق، يصل عددهم إلى 19 لاعبًا، وعدم وجود نية لديها للتجديد مع أغلبهم في الموسم المقبل، لكنها قد تضطر إلى ذلك في حال استئناف المنافسات الرياضية. من جهته، أوضح أحمد باسعيد، لاعب المواليد في النادي، عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، أن عقده مع الخليج انتهى، وأنه مستعد لتوقيع عقد جديد مع أي نادٍ، عبر وضع صور تعبيرية لقلم وعقد، إضافة إلى كلمة “free” أي مجانًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News