الأهلي.. طلاء وترميم

صورة التقطت أمس لواجهة النادي الأهلي أثناء خضوع الدرج الرئيس أمام بوابتها لتجديدات استعدادًا لعودة النشاط الرياضي تصوير: علي خمج
جدة ـ عبد الله أحمد 2020.06.14 | 01:27 am

تجري إدارة النادي الأهلي حاليًا تجديدات متنوعة في منشأته، استعدادًا لاستئناف الحركة الرياضية فيها، بعد توقف دام 3 أشهر بسبب أزمة كورونا.
ورصدت “الرياضية” أمس ترميم الأهلي بوابة منشأته الرئيسة، المطلّة على شارع التحلية في جدة، شمل تجديد طلاء الدرج المؤدي لها.
وطالت التجديدات أيضًا البوابة الجنوبية المخصصة لدخول وخروج لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني.
وفي الداخل تخضع مرافق النادي كافة إلى تعقيم مستمر عن طريق عمال شركة متخصصة تعاقد معها النادي.
ويتوقع انتهاء جميع الإجراءات قبل عودة اللاعبين إلى التدرب في مقر النادي.


الأهلي.. 
طلاء وترميم

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News