الأحد.. الاتفاق ينطلق
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.06.14 | 01:29 am
استقرّت إدارة نادي الاتفاق على إعادة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدرب في مقره، مساء الأحد المقبل، تحضيرًا لاستئنافه منافسات موسم 2019ـ 2020.
واتفقت الإدارة مع الجهازين الفني والإداري للفريق على ذلك الموعد، بعد اجتماعها بأعضائهما عن بعد، أمس، عبر برنامج “زووم”.
ووضع الاجتماع ذاته، الخطوط العريضة لبرنامج إعداد الفريق، على أن تحدد تفاصيله خلال الأسبوع الجاري.