25 يوما.. تجهز الأخضر الشاب

الرياض ـ مازن العسرج 2020.06.14 | 01:40 am

أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة المنتخبات السعودية السنية اعتمدت برنامج معسكر المنتخب السعودي للشباب مطلع يوليو المقبل في مدينة أبها، استعدادًا لنهائيات آسيا أكتوبر المقبل في أوزبكستان. وسينطلق المعسكر في الـ 5 من يوليو المقبل لمدة 25 يومًا. وسيخوض الأخضر الشاب، الذي يدربه السعودي بندر باصريح، معسكرًا آخرًا في مدينة الطائف بعد نهاية معسكر أبها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News