ضمك.. يرغب في المحالة

صورة التقطت أمس لملعب نادي ضمك في خميس مشيط حيث تبدو أعمال الصيانة على العشب الأخضر(صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.06.14 | 01:46 am

بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عزم إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع إرسال خطاب صباح اليوم لإدارة ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها، ترغب فيه إجراء تدريبات فريقها الأول لكرة القدم على ملعب المدينة الرياضية، نظرًا لعدم جاهزية أرضية ملعبه كونه يخضع لعمليات صيانة.
وتواصل الشركة المكلفة من قبل وزارة الرياضة أعمال زراعة ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، بعد أن توقفت خلال فترة تعليق العمل بإشراف من اللجنة الفنية في وزارة الرياضة على مستجدات أعمال الزراعة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News