أبها يرتب تأشيرات أجانبه

أبها ـ حسن ذيبان 2020.06.14 | 01:47 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي أبها عقدت، أمس، اجتماعًا برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، لمناقشة الكثير من الأمور المهمة والمتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم المشارك في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جاء في مقدمتها العمل على سرعة عودة الجهاز الفني واللاعبين الأجانب. وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة النادي ستبدأ من اليوم بعمل التأشيرات الخاصة بدخول الجهاز الفني واللاعبين، وكذلك تنتظر الحجوزات الخاصة بالطيران بعد أن أبلغت اللاعبين بموعد انطلاق التدريبات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News