إدارة البلطان.. توقع مع الربيعي

الرياض ـ علي الحدادي 2020.06.15 | 12:47 am

وقَّعت إدارة نادي الشباب، أمس، عقدًا احترافيًّا مع عبد الله الربيعي، لاعب المنتخب السعودي لدرجة الشباب ونادي الأخدود، دون الإفصاح عن قيمة الصفقة المالية، بعد الاتفاق بين إدارة الناديين على انتقال اللاعب بدايةً من الموسم المقبل 2020 - 2021.
بدورها، قدمت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الأخدود، واصفةً التعامل في هذه الصفقة بالرائع والمثالي، متمنيةً في الوقت ذاته التوفيق للاعب في مسيرته الرياضية مع الشباب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News