التعاون يكثف اتصالاته باللاعبين
بريدة - عبد الله العبيد
2020.06.15 | 12:48 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة التعاون كثفت اتصالاتها أمس باللاعبين الأجانب، ومدرب الفريق الموجودين في بلادهم من أجل ترتيب أمور عودتهم إلى السعودية، وبدء التحضير لما تبقى من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد صدور قرار وزارة الرياضة بإعادة النشاط الرياضي مجددًا عقب التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وشرعت إدارة التعاون برئاسة محمد القاسم فعليًّا بالعمل من أجل إعداد الفريق على أن يتولى عبد الله عسيري، المدرب السعودي، الأحد المقبل دفة المسؤولية في الجهاز الفني حتى وصول الطاقم الفني بقيادة البرتغالي فيتور كامبيلوس. ومن المتوقَّع أن تكون عودة لاعبي فريق التعاون الأول لكرة القدم الأجانب، الذين غادروا السعودية، بداية يوليو المقبل، تمهيدًا لانخراطهم في التدريبات الجماعية.