الاتحاد يتمسك بالأحمدي
جدة - ماجد هود
2020.06.15 | 12:59 am
تضع نهاية شهر يونيو الجاري حدًّا للعلاقة التعاقدية بين نادي الاتحاد والمغربي كريم الأحمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، مع انقضاء العقد ذي العامين بينهما.
وسيعرض الاتحاد على اللاعب التمديد إلى نهاية الموسم على الأقل، قبل اتخاذ قرار بالتفاوض معه على التجديد.
وينتهي عقد لاعبين اتحاديين آخرين قبل استئناف الموسم، الذي عطَّله ظهور جائحة كورونا، هما عمار الدحيم، المدافع، ومحمد الثاني، المهاجم المعار من الفيصلي.
ويتوقف تمديد استعارة الثاني على رأي الجهاز الفني.