الأهلي يحتاج الأربعة

جدة - عبد الغني الشريف 2020.06.15 | 12:59 am

يبدأ محمد العسيري، مدير الاحتراف في النادي الأهلي، خلال أيام التفاوض مع أربعة لاعبين، على الأقل، على التمديد حتى نهاية الموسم الجاري، مستفيدًا من التعميم الصادر أمس عن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وسيعرض العسيري، بالتنسيق مع إدارة الكرة في النادي، التمديد على ياسر المسيليم، حارس المرمى، وحسين عبد الغني، الظهير الأيسر، وسلمان المؤشر، الجناح، ومازن أبو شرارة، المهاجم. وتنقضي آخر الشهر الجاري عقود الثلاثة الأوائل، واستعارة الرابع من فريق ضمك، وكذا عقد باسم عطا الله، حارس المرمى، الذي يمثل الوحدة بدءًا من الموسم المقبل.
وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لذا سيحدد 5 أكتوبر المقبل موعدًا لنهاية العقود الممددة بموجب تعميم لجنة الاحتراف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News