وزارة الرياضة تغير أرضيتين وشبكات ري وكهرباء

زراعة الراكة والنهضة.. وإصلاحات في الأحساء

الدمام - حسام النصر 2020.06.16 | 12:12 am

يُصلِح فرع وزارة الرياضة في المنطقة الشرقية 3 ملاعب كرة قدم رئيسة حاليًا، مستعينًا بوكالة الشؤون الفنية في الوزارة، بينها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وتنفذ الجهتان المشروعين الآخرين في ملعبي مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر، ونادي النهضة بين الخبر والدمام.

وبحسب مصادر خاصة بـ “الرياضية”، أزيلت أرضية الراكة، تمهيدًا لزراعتها بالعشب الطبيعي مجددًا.
فيما بدأت إزالة أرضية النهضة، لتثبيت لفائف عشب طبيعي جاهز، ومضمار ملعب الأحساء، لإعادة تركيبه. وتغير المشاريع الثلاثة شبكات الري والصرف في ملعبي الراكة والنهضة، والتمديدات الكهربائية والصرف في ملعب الأحساء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News