العمران قيد الصيانة

صورة التقطت أمس لمدخل نادي العمران في الأحساء (صور خاصة بالرياضية)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.06.16 | 12:23 am

شارفت صيانة ملعب كرة القدم الرئيس في نادي العمران في محافظة الأحساء على الاكتمال.
ويخضع الملعب لإصلاحات منذ توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد، شملت تجديد تربته، بحسب مصادر “الرياضية”. وأفادت المصادر بتوقُّع إدارة النادي، المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة، احتضان الأرضية تدريبات الفريق الأول مع استئنافها بعد 21 يونيو الجاري. وستخضع منشآت النادي للتعقيم قبل عودة اللاعبين، احترازًا من عدوى كورونا. وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم صعَّد الأندية المتأهلة إلى دور الثمانية من تصفيات الدرجة الثالثة تلقائيًّا إلى الثانية، لكنَّ العمران غادرها من دور الـ 16 على يد الزلفي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News