أحد.. تعقيم وانتظار
صورة التقطت لعامل أثناء تعقيم مرافق نادي أحد في المدينة المنورة احترازًا من عدوى كورونا (صورة خاصة بالرياضية)
المدينة المنورة - سعود الحبيشي
2020.06.16 | 12:23 am
يعقم عمال شركة صيانة، مكلفة من وزارة الرياضة، مقر نادي أحد، في المدينة المنورة، بصفة شبه يومية، للأسبوع الثالث على التوالي، رغم غياب الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة. بدوره، يعتزم المجلس توفير أجهزة لقياس درجة حرارة الجسم، قبل عودة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم. وأبلغ “الرياضية” محمد العلوي، المشرف على الفريق، حاجة النادي إلى المزيد من الإيضاحات، من الاتحاد السعودي للعبة، عن عودة النشاط. وأفاد بانتظار الإدارة تفاصيل عن موعد وكيفية عودة اللاعبين الأجانب إلى البلاد، وما إذا كانوا سيخضعون للحجر الصحي للتأكد من خلوهم من عدوى كورونا.