سالم: العودة تثير حماسي

الرياض ـ علي الحدادي 2020.06.16 | 12:40 am

يحرص محمد سالم، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، على مواصلة أداء التدريبات المنزلية اليومية داخل منزله في مدينة الرياض، أثناء فترة المنع المنزلي للاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويقول لـ “الرياضية” محمد سالم: “كنت حريصًا منذ وقت المنع وتعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، على ممارسة التدريبات في المنزل، وأنا كلي حماس لاستئناف التدريبات الجماعية وخوض غمار المباريات من جديد”.
ويضيف قائلًا: “فريقنا جاهز لتحسين المركز في الدوري، حيث سيكون هدفنا الإعداد الجيد من أجل الاستعداد لتكملة مباريات الدوري، وكذلك الاستعداد للموسم المقبل”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News